26‏/4‏/2013

الفاشية المالكية


عبدالستار الراوي
استخدمت الفاشية المالكية؛ لغة الدعاية السوداء بجميع وسائلها الإتصالية فلم تبق في قاموس حزب الدعوة لفظة سوقية إلا واستعملتها في خطابها ، مما يعف القلم عن ذكر الكلمات والعبارات ، التي لاتصدر في العادة عن كائن سوي ، بصرف النظر عن موقعه الوظيفي سواء كان حاكما أعلى للدولة، أم أصغر مستخدم في الحكومة .

وصفت الفاشية المالكية ؛ الاصوات السلمية والمنتديات الشعبية بصفة متعالية فظة، معبئة بحقد دفين. وكأنها تريد أن تقول للشعب (أنا ربكم الاعلى)، وهو ما أعلنه وصرح به (نوري المالكي) نفسه ، بوصفه المخلوق المنقذ ؛ الذي إدخرته العناية الإلهية على رأس السلطة ، فلا يوجد فرد بين الخمسة والثلاثين مليون عراقي من يصلح لحكم البلاد أو يكون مؤهلا لرئاسة الوزراء ، إلا هو ، فهو الاوحد الذي لايشاركه أحد في سجاياه البشرية وصفاته القيادية، بهذا النهج الرجعي المتخلف يقدم الفاشست الجدد أنفسهم في العصر الرقمي، وبهذا الاسلوب الغارق في الظلامية ، أطفأ المالكي أنوار العراق ، بعناد مذهبي ساذج وفكر عقيم ، متنقلا بعراق العقل والابداع ، والجمال والحرية ، مابين الزنازين السود. وساحات الاعدام ..
والثابت الاول في الذاكرة العراقية: أن شعبنا لن ينسى جلاديه ولن يسامح القتلة ، والثابت الثاني في القانون الدولي الإنساني : أن حرب الإبادة الوحشية في (الحويجة) التي خطط لها مسيقا وأمر بتنفيذها نوري الفاشي ، ضد المدنيين المسالمين، ستكون واحدة من جرائم الحرب ضد الإنسانية في محاكمات القرن الحادي والعشرين .
والسلام على الشهداء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق